محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

لجنة التحقيق بملف الكهرباء: هذا ما تم اكتشافه!

24 – بغداد

قال علي سعدون عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار وعضو  لجنة التحقيق في ملف الكهرباء، اليوم الاربعاء، إنه تم اكتشاف عشرات المشاريع الوهمية، وهذه المشاريع صُرفت عليها مليارات الدولارات.

وأوضح سعدون أن “عشرات المشاريع التي صرفت عليها المليارات من الدولارات وتم كشفها مؤخرا هي وهمية ولا توجد أي مشاريع على ارض الواقع “.

وأضاف أنه “تم الكشف ايضا عن مشاريع متلكئة وغير منجزة وهي غير مهمة، مثل عقود نصب المحطات الغازية في العراق رغم علم الحكومات المتعاقبة بعدم وجود غاز مصاحب “.

وأشار سعدون إلى أنه “سيتم استضافة جميع القائمين على وزارة الكهرباء تباعا ومن ثم ارسال الملف الى البرلمان والاجهزة الرقابية الاخرى للنظر فيها واتخاذ اللازم“.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد