الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

تلاميذ العراق الثالث عالمياً في مسابقة اليوسي ماس للحساب الذهني

24 – بغداد

حرص تلاميذ العراق المشاركون في المسابقة العالمية “برنامج الحساب الذهني” المقامة في ماليزيا على رفع علم وطنهم عالياً وسط اعداد كبيرة من التلاميذ ذو الجنسيات المختلفة ومن كافه دول العالم.

وذكرت الوزارة في بيان اصدرهُ المكتب الإعلامي ، ان المسابقة التي حصل فيها تلاميذ تربية البصرة على المركز الثالث عالمياً من بين 78 دولة مشاركة أجريت عن بعد (أون لاين ) هذا العام بسبب ظروف جائحة “كورونا” ، حيث تمكن التلاميذ المشاركون من حل ١٠٠ سؤال في ٣ دقائق ، اذ ان البرنامج يُساعد على تنمية قدرات ومهارات الطفل من التركيز والانتباه ومهارات السرعة البصرية و السمعية ومهارات التخيل للأرقام ، وكذلك القدرة على استرجاع المعلومات بأكثر من شكل ، فضلاً الى انهُ يهدف إلى تعزيز ثقة الطفل في قدراته التعليمية وكسر حاجز الخوف من مادة الرياضيات والحفظ وذلك باستخدام طرق علمية حديثة .

يذكر بأن برنامج اليوسي ماس هو لتطوير القدرات العقلية والذهنية للأطفال من عمر ٥ الى ١٥ سنة يتم من خلاله إعدادهم ذهنياً لحل المسائل بسرعة مذهلة وبنتائج رائعة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد