الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

الشركة العامة للصناعات : تعلن تزويد المستشفيات بكميات الأوكسجين

الشركـة العامـة للصناعـات الكهربائيـة والالكترونيـة تـزود المستشفيـات بكميـات تجـاوزت الـ ( ١٢ ) ألـف أسطوانـة و ( ٦٩ ) ألـف لتـر مـن غـاز وسائـل الأوكسجيـن الطبـي منـذ مطلـع تمـوز الحالـي

24 – بغداد

أعلـن مدير عام الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن المهندس : سفيـان فـوزي الجبـوري : عن كميات غاز وسائل الأوكسجين التي تم تجهيزها منذ مطلع شهر تموز الجـاري .
وأكـد في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة إستمرار الكوادر الهندسية والفنية في معمل إنتاج الأوكسجين الطبي التابع للشركة ببذل الجهود المكثفة والإستثنائية لتلبية طلبات التجهيز اليومية للمستشفيات الحكومية والأهلية من غاز وسائل الأوكسجين الطبي وبشكل عاجل رغم الظروف الصحية الراهنة والإرتفاع الكبير بدرجات الحرارة ، مشيراً إلى أن الكميات المجهزة للفترة من ( ١ تموز ولغاية ١٣ تموز ) بلغت ( ١٢٥٦٢ ) أسطوانة غاز الأوكسجين الطبي و ( ٦٩٥٠٠ ) لتر من سائل الأوكسجين الطبي بنقاوة ( ٩٩.٦% ) بضمنها ( ٣ ) آلاف لتر تم تجهيزها إلى ( مستشفـى الحسيـن التعليمـي ) في محافظة ذي قار ، لافتاً الى أن العمل مستمر ليلاً ونهاراً وبمعدلات إنتاج فاقت الطاقة التصميمية للمعمل من أجل تأمين حاجة المستشفيات والمواطنين إسهاماً من الشركة في تعزيز إمكانيات المؤسسات الصحية وتقديم الدعم والإسناد اللازم لها لمواجهة وباء كورونا وإنقاذ المصابين بهذا الوبـاء .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد