هيأة الإتصالات: أسعار كارتات شحن الهاتف النقال طبيعية

24 – بغداد

هيأة الإتصالات: أسعار كارتات شحن الهاتف النقال طبيعية

عدت هيأة الاعلام والاتصالات، ، أسعار كارتات شحن الهاتف النقال بـ”الطبيعية” .

وقال مدير دائرة جودة الخدمة ومراقبة الطيف الترددي في الهياة أوس مجيد غالب نرى الأسعار الحالية لكارتات الشحن طبيعية ونرى تحسناً ملحوظاً في جودة خدمة شركات النقال في بعض المناطق التي كانت تشكو وجود ضعف فيها”.
يشار الى أن أسعار الكارت الواحد لشحن هاتف برصيد فئة 5 الاف دينار يباع في الأسواق المحلية ومنافذ وكلاء الشركات بين 6 الآف الى 6500 دينار وفئة 10 الآف دينار بـ 12 الف دينار.
واضاف انه” تمت ابرام العقود مع شركات الهاتف النقال في 2007 وتضمنت التجديد لها لخمس سنوات”، عاداً اياه” امراً طبيعياً ولنا خيار بالتمديد من عدمه”، متسائلا” لكن ما هو البديل عن عدم التمديد؟، ولا نملك الوقت لاستخدام شركات أخرى وعملها ربما يطول لأكثر من سنة ما قد يتسبب بحالة فراغ”.
واكد غالب” عدم الرضا بعمل الشركات ولا توجد مثالية في أدائها؛ لكننا سنراعي ملاحق التمديد في تحسين الخدمة”، مبينا انه” تم اشعار الشركات قبل سنة بتجديد الرخصة وهذا من شروطه، كما باشرنا بادخال كافة الاجراءات الفنية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد