" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

ريال مدريد يفوز على غرناطة بصعوبة بالغة ويقترب من حسم لقب الليجا

24 – متابعة

جعفر الموسوي

تقدم فريق ريال مدريد، خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإسباني، بعدما انتصر على غرناطة بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين.

وحل ريال مدريد ضيفًا على غرناطة، بملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل هدفي ريال مدريد كل من فيرلاند ميندي (10) وكريم بنزيما (16)، بينما جاء هدف غرناطة الوحيد عن طريق داروين ماتشيس (50).

ولم يحتاج ريال مدريد لكثير من الوقت حتى يتقدم في النتيجة عبر ظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي سدد كرة صاروخية سكنت شبباك غرناطة في الدقيقة 10.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 16 من تسديدة رائعة على يسار الحارس.

في المقابل هدد دومينجوس دوارتي لاعب غراناطة مرمى ريال مدريد، ولكن تيبو كورتوا تألق وأبعد الكرة في الدقيقة 36.

وكاد بنزيما أن يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 43، ولكن روي سيلفا حارس غرناطة تألق هذه المرة وحول تسديدته القوية إلى ركلة ركنية.

وأهدر إيسكو فرصة هدف محقق بعدما مرت تسديدته القوية بمحازاة القائم الأيسر لحارس غرناطة في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني نجح داروين ماتشيس، مهاجم غرناطة في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 بعد خطأ من كاسيميرو تبعه هجمة مرتدة سريعة انتهت بهدف.

وأبعد تيبو كورتوا، مقصية نفذها أنتونين في الدقيقة 85، قبل أن يبعد سيرجيو راموس تسديدة رامون عزيز من على خط المرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 83 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 50 نقطة في المركز العاشر.

وأصبح ريال مدريد على بعد 3 نقاط من تحقيق لقب الدوري الإسباني بغض النظر عن نتائج برشلونة الوصيف (79 نقطة).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد