بتوجيه الكاظمي واشراف الشيباني : الاتصالات تنفذ عملية نوعية في ديالى والموصل

24 – بغداد

بتوجيه السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي واشراف السيد وزير الاتصالات اركان الشيباني نفذت وزارة الاتصالات وبالتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات وباسناد قواتنا الامنية البطلة بمختلف صنوفها .
نفذت وزارة الاتصالات صباح هذا اليوم الاثنين المصادف 13/7/2020 عملية نوعية مباغتة طالت أوكار ومحطات وأبراج المهربين في محافظتي ديالى ونينوى للقضاء على عمليات تهريب سعات الانترنت الدولية حيث توافرت معلومات عن وجود ابراج ومحطات للتهريب .
وانطلاقا من حرص وزارة الاتصالات على انهاء ملف التهريب بشكل كامل ورفد موازنة الدولة بايرادات مالية كبيرة والقضاء على مافيات التهريب التي نخرت الاقتصاد العراقي .
واستمرارا لعمليات الصدمة التي اطلقتها وزارة الاتصالات في 13 حزيران من هذا العام فقد تمكنت فرق وزارة الاتصالات هذا اليوم من تدمير عدد من ابراج المهربين ومصادرة العديد من الاجهزة والمحطات العائدة للمهربين .
وتعاهد الوزارة ابناء شعبنا على فرض هيبة وسيادة الدولة وتحسين الخدمة الواصلة للمواطنين مطلع العام المقبل ، داعين في الوقت نفسه الجميع للتعاون مع وزارة الاتصالات لانهاء هذا الملف وصولا لخدمة انترنت ممتازة وبكلفة اقل .
وجدد المهندس اركان شهاب احمد وزير الاتصالات دعوته للشركات المجهزة لخدمة الانترنت الــ (ISPS) الى ضرورة التعاون مع وزارة الاتصالات خدمة لابناء شعبنا و وطننا الحبيب .

المكتب الاعلامي لوزارة الاتصالات
13-تموز -2020

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد