غدًا لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بـالشيوخ الإيطالي تبدأ زيارة لمصر محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 

الاستخبارات تحبط مخططاً إرهابياً لاستهداف المواطنين في بغداد

24 – بغداد

أحبطت وكالة الاستخبارات، مخططاً إرهابياً لاستهداف المواطنين في العاصمة بغداد، فيما قتل خمسة قياديين كانوا يرتدون أحزمة ناسفة.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه، ان “مفارز الاستخبارات تمكنت من تنفيذ ضربة نوعية لعصابات داعش في حزام بغداد وتحديدا ضمن قاطع ابو غريب تم من خلالها افشال مخطط لاستهداف تجمعات المواطنين داخل العاصمة بعمليات انتحارية”.

وأشارت الى “مداهمة احدى اوكارهم وقتل خمسة قياديين منهم كانوا يرتدون احزمة ناسفة”.

وتابع البيان، انه “اثناء العملية انفجر احد الانتحاريين على قوة الفريق التكتيكي التابع لوكالة الاستخبارات مما ادى الى استشهاد ضابط ومنتسب واصابة خمسة اخرين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد