فرض حظر التجوال الجزئي في الديوانية

24 – الديوانية

قررت خلية الأزمة في الديوانية، اليوم الاحد، فرض حظر التجوال الجزئي في المحافظة.

وقالت الخلية، في بيان تلقت “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه انه “تقرر فرض حظر التجوال الجزئي في محافظة الديوانية من الساعة السادسة مساءً حتى الخامسة صباحاً، وإلزام الدوائر والمؤسسات الحكومية والأسواق والمحال التجارية بتنفيذ مقررات خلية الازمة من خلال تعهدات خاصة يتم اعدادها خلال 48 ساعة”.

واضافت، انه “سيتم فرض غرامات مالية بحق المخالفين لإجراءات الحظر وغير الملتزمين بإجراءات الوقاية والسلامة ممن لا يرتدون الكمامات والقفازات، بالاضافة الى توجيه الاجهزة الأمنية بمنع المناسبات الاجتماعية (مجالس العزاء، الاعراس)، لتفعيل التباعد الاحترازي، واغلاق المداخل والطرق النيسمية المؤدية الى المحافظة”.

واشارت الخلية، الى “تجهيز مئة كرفان وتوفير اللوازم اللوجستية لها لحجر المخالفين للعزل المنزلي، فضلاً عن منح مدراء الدوائر صلاحية تحديد نسبة الدوام في الدوائر والمؤسسات الحكومية”.

وتابعت، كما “تقرر اغلاق مداخل المحافظة والتشديد وعدم السماح لغير شاحنات المواد الغذائية والمشتقات النفطية والحالات الاستثنائية بالدخول الى المحافظة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد