الاوائل بالدراسة المسائية للجامعات الحكومية يتظاهرون احتجاجاً على إستبعادهم من تطبيق قرار 67 الديوانية : سيطرة ميري العطية تلقي القبض على أحد المطلوبين بالقتل محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك

طالبان: الحرب هي الخيار الوحيد المتبقي أمامنا في أفغانستان

24 – متابعة
أعتبرت حركة طالبان، الأحد، أن الحرب هي الخيار الوحيد أمامها الآن في أفغانستان.

وقال المتحدث باسم الحركة، ذبيح الله مجاهد، على تويتر: ”الحرب قائمة؛ لأننا لم نجد خيارا آخر“.

وأضاف: ”تنفيذ اتفاقية الدوحة، وبدء المفاوضات بين الأفغان أمران ضروريان حتى نتمكن من العمل من أجل تخفيف حدة النزاع وإنهاء الحرب، لكنها مازالت قائمة؛ لأننا لم نجد بديلا بعد“.

لكنه في المقابل شدد على أن ”استكمال عملية تبادل الأسرى، وبدء المفاوضات بين الأفغان على الفور، هما المسار الأصح والأكثر عقلانية لإيجاد حل“.

وفي 29 شباط/ فبراير الماضي، اتفقت أمريكا وطالبان على صفقة لتبادل الأسرى بين الحركة وكابول، تشمل إطلاق سراح حوالي 5 آلاف من سجناء طالبان، مقابل نحو 1000 أسير من الحكومة الأفغانية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد