" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

البنتاغون: لا علم لنا بإستهداف مصالح امريكية في العراق

24 – متابعة

نفت وزارة الدفاع الامريكية “البنتاغون” اليوم الأحد، علمها بإستهداف ناقلات تحمل معدات وعربات عسكرية خفيفية تابعة للجيش الامريكي في محافظة الديوانية جنوبي العراق.

ونقلت قناة “الحرة الامريكية عن مكتب المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون قوله إن الوزارة ليست على علم بأي هجوم استهدف مصالح أميركية في العراق، وتحديدا في منطقة الديوانية ومحيطها.

وأعلن فصيل تابع لكتائب حزب الله العراقي في بيان لم يسن التأكد من صحته مسؤوليته عن الهجوم.

وكان مصدر أمني بقيام مسلحين مجهولين قد افاد ، السبت، بإضرام النيران في ثلاث ناقلات عراقية تحمل معدات وسيارات لصالح القوات الأمريكية والتحالف الدولي بينها عربات همر على طريق الديوانية السريع جنوبي العراق.

وقال المصدر ، إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارتين أجبروا ثلاث ناقلات على التوقف على طريق الديوانية السريع، ومن ثم أنزلوا السائقين، وهم عراقيون، قبل أن يضرموا النيران فيها.

وأضاف المصدر أن الناقلات كانت تحمل على متنها معدات للجيش الأمريكي وقوات التحالف الدولي بينها سيارات عسكرية خفيفة وأخرى همرات.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار قبل وصول قوات الأمن التي ساقت السائقين إلى مقر قيادة شرطة الديوانية لتدوين أقوالهم، مشيرا إلى أن فرق الدفاع المدني أخمدت النيران.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد