الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

لاعب كلماته أوقفت حرباً ..

لاعب كلماته أوقفت حرباً ..
القاهرة / شعبان توكل
بعد تأهل منتخب ساحل العاج إلى مونديال ٢٠٠٦ ، نزل دروجبا على ركبتيه ووجه رسالة مؤثرة إلى القبائل المتحاربة في بلاده يطالبهم بالتوقف قبل تدمير البلاد بثتها القنوات التليفزيونية ملخصها :
“رجال وسيدات ساح العاج، من الشمال والجنوب والشرق والغرب، لقد أثبتنا لكم اليوم أن الإيفواريين بإمكانهم أن يتعاونوا معا ويلعبوا من أجل هدف واحد.
لقد وعدناكم أن نتحد بإحتفالات التأهل و أوفينا بوعدنا ، اليوم نحن نترجاكم ونحن راكعين على ركبنا أن تتحدوا أيضاً ، لا تستحق هذه البلد ان تعيش في حرب ، نرجوكم أن تخفضوا أسلحتكم و تحتكموا إلى انتخابات ”
وبالفعل الحرب توقفت بعد إسبوع من خطاب دروجبا المؤثر وفي ٢٠٠٧ أصبح دروجبا سفيراً للنوايا الحسنة وأُطلق عليه بطل السلام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد