عمدة مدريد يكشف ترتيبات احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

24 – متابعة

أكد لويس مارتينيز ألميدا، عمدة العاصمة الإسبانية مدريد، أن نادي ريال مدريد بإمكانه الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، بشرط الانتباه لكل التدابير الوقائية وتجنب تجمعات جماهيرية كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبإمكان ريال مدريد التتويج بلقب الدوري الإسباني، الإثنين المقبل، حال تعثر برشلونة، اليوم السبت، أمام بلد الوليد وفوزه على غرناطة، لكن فوز برشلونة يدفع ريال مدريد لتحقيق الفوز على غرناطة وفياريال للتتويج بلقبه الـ34 قبل الجولة الأخيرة.

ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، الذي يقترب بشدة من حسم الدوري لصالحه، إذا لم يتعثر في الـ3 جولات الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال عمدة مدريد، أثناء مشاركته في احتفالات الذكرى العاشرة لتتويج منتخب إسبانيا بكأس العالم في جنوب أفريقيا: ”نعمل مع مجلس المدينة وإدارة ريال مدريد على وضع بروتوكول حتى تكون هناك احتفالات باللقب“.

وأضاف: ”يجب أن يحتفلوا بطبيعة الحال، لكن مع الوعي بالظروف الحالية، صور التجمعات التي رأيناها في أماكن أخرى لا يجب أن تكون في ساحة دي سيبيليس“.

واعتاد ريال مدريد على الاحتفال بألقابه رفقة حشود كبيرة من جماهيره في ساحة دي سيبيليس في العاصمة الإسبانية، لكن تفشي فيروس كورونا قد تدفعه لاحتفالات بسيطة وبحضور جماهير قليلة لمراعاة التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد