" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

الداخلية: وفاة اللاعب كرار ابراهيم بسكتة قلبية مفاجئة

24 – بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن وفاة اللاعب ابراهيم كرار طبيعية وليست جنائية، مشيرة الى تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

وقال الناطق باسم الوزارة اللواء خالد المحنا في تصريح لوكالة الأنباء العراقية، اطلعت عليه “وكالة الراصد نيوز 24”، ان “تقرير الطبيب الشرعي أكد أن وفاة اللاعب نتيجة سكتة قلبية وبشكل طبيعي”، مبينا انه “تم العثور على اللاعب في سيارته كجثة بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة”.

وأضاف، ان “وزارة الداخلية لم تشكل لجنة تحقيقية، لأن الحادث وفق التقرير الطبي يؤكد وفاة اللاعب بشكل مفاجئ وطبيعي”، لافتا الى ان “تشكيل اللجان التحقيقية يكون في حوادث القتل، ولا توجد أي شكوك حول ملابسات الوفاة، ولا توجد ضربة أو كدمة، والتقرير الطبي أشار إلى أن الوفاة طبيعية”.

وكانت عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أفادت بوفاة حارس مرمى نادي الطلبة والمنتخب الأولمبي السابق كرار إبراهيم، أمس الخميس، بعد ان قضى خنقاً داخل سيارته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد