الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

محمد النعيمي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة مستقبل الشباب

محمد النعيمي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة مستقبل الشباب

أكد رائد الأعمال الإماراتي محمد النعيمي، أن ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد فرصة لتحقيق دخل مناسب ولكن بعد فترة من العمل والإنتاج؛ خصوصا وأن الفرصة هنا لصاحب المشروع الذي يعمل جاهدا على تكريس كل جهده لنجاح ذلك المشروع.

وأضاف مؤسس شركة مسافة للاستثمار التي تضم وكالات حصرية لـ 4 علامات تجارية عالمية، أنه ترك العمل في الهندسة التي تخرج منها، واتجه إلى ريادة الأعمال والتفكير في مشروعات تتناسب مع طبيعة المستهلك في الدول العربية.

أكد أن الأهم هو الفكرة التي لن تنجح إلا بالبحث عن أفضلها، والتي ما إن توصل إليها، واكتسب خبرة كافية في هذا المجال قرر أن تكون له علامته التجارية الخاصة، وأنشئ كافيه ديكاف الذي يجمع بين الحلويات والقهوة المختصة لينتقل من مرحلة استقطاب العلامات التجارية إلى تصديرها إلى الخارج.

وشدد على أن كافة المجتمعات حاليا تعاني من البطالة، وباتت فرص العمل تقلص إلا لفئات محدودة؛ مؤكدا أن الحل هو أن يتجه الشباب لريادة الأعمال وإنشاء مشروع خاص يبدأ صغيرا ويكبر بمرور الأيام طلما هناك دراسة جدوى وإلمام بكافة ما يطلبه المستهلك من ناحية، ومتطلبات نجاح المشروع من ناحية أخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد