محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

تحالف العامري يطالب باتخاذ اجراء ازاء “اساءة” متظاهرين لرموز دينية

دعا تحالف “الفتح” بزعامة الامين العام لمنظمة “بدر” هادي العامري يوم الخميس الحكومة العراقية بوضع حد لما اسماه “اساءة” متظاهرين لرموز دينية.

وذكر البيان انه “اطلعنا في اليومين الماضيين على رفع عدد من الصور من قبل متظاهرين تحمل اساءة صريحة للرموز الاسلامية، وإننا اذ نرفض هذه الاساءة الصريحة والتجاوز على مقام المرجعيات الدينية، نطالب الحكومة في الوقت ذاته بمنع انتشار مثل هكذا اعمال، حفاظاً على الجو العام و احتراماً لمشاعر المؤمنين”.

ودعا البيان المتظاهرين الى “الالتزام بروحية التظاهر السلمي والتحلي بالانضباط العالي وعدم التجاوز على اي رمز اسلامي و ديني”.

وشهدت ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد مسيرة احتجاجية منددة بعملية اغتيال الخبير الامني الاستراتيجي هشام الهاشمي حيث رفع بعض المتظاهرين صور رجال دين شيعة مقربين من الفصائل المسلحة في اتهام واضح لها بالتورط في تلك العملية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد