محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

النزاهة تتابع قضية الصكوك المفقودة من تربية كربلاء وتضبط أحدها

24 – بغداد

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتِّحاديَّة عن ضبط صكٍّ مفقودٍ من مديرية تربية كربلاء مُوقَّعٍ من قبل مُتَّهمةٍ تعمل في حسابات المديريَّة.

الدائرة أوضحت أن المتابعة المستمرة، لقضيَّة فقدان مجموعة صكوكٍ مُحرَّرةٍ في فرع أحد المصارف الحكوميَّة في المحافظة التي تعود لمديريَّة تربية كربلاء، أفضت إلى ضبط أحد هذه الصكوك بحوزة أحد المُتَّهمين الذي تمَّ تدوين أقواله بصفة مُخبرٍ “بتوجيه من قبل السيِّد قاضي التحقيق المُختصِّ”؛ كونه أدلى بمعلوماتٍ مُهمَّةٍ عن المُتَّهمة التي وقَّـعت الصكَّ.

وتابعت الدائرة إنَّ ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة وبدلالة المعلومات التي قدَّمها المُخبر وبموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ تمكَّنت من ضبط المُتَّهمة المُوقِّعة على الصكِّ، إذ تبيَّن أنَّها تعمل في حسابات تربية المحافظة، مُنوِّهةً بعرض المُتَّهمة صحبة المبرزات المضبوطة وأوليَّات القضيَّة على السيِّد قاضي التحقيق المُختصِّ الذي قرَّر توقيفها.

يُشارُ إلى أنَّ الهيئة كانت قد أعلنت في أوائل شباط من العام الماضي عن تنفيذ عمليَّة ضبطٍ في مديرية تربية محافظة كربلاء أسفرت عن ضبط مُوظَّفٍ في حسابات المديريَّة بتهمة الاختلاس، مُبيِّنةً ضبطها دفتر الذمَّة الخاصّ بالصكوك المُحرَّرة في فرع أحد المصارف الحكوميَّة في المحافظة، لافتة إلى صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ كلٍّ من له علاقة بعمليَّة الاختلاس وفقدان الصكوك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد