" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

ألمانيا تؤكد دعمها للحكومة العراقية ووزيرا الخارجية يتفقان على “لقاء قريب”

24 -بغداد
أكدت ألمانيا، يوم الخميس، دعمها الحكومة العراقية في مسار الاصلاح، فيما اتفق وزيرا خارجية البلدين على “لقاء قريب” لم يحددا مكانه وزمانه.

وقالت السفارة الألمانية ببغداد في بيان ورد لوكالة الراصدنيوز24، إن “وزير الخارجية الالماني هايكو ماس اجرى اتصالا هاتفيا بنظيره العراقي فؤاد حسين وهنأه على منصبه الجديد”.

وأضافت أن “الاتصال بحث الوضع في العراق والمنطقة والتحديات الحالية في مواجهة وباء كورونا”.

ونقل البيان عن هايكو ماس قوله، إن “ألمانيا تدعم الحكومة العراقية في مسار الاصلاح وستستمر في التعاون معها في محاربة داعش”.

كما اتفق الطرفان وفقا للبيان على أن “يكون هناك لقاء بشكل شخصي في القريب العاجل”.

وقدمت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في 28 ايار الماضي، تهانيها الى رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، بمناسبة تسنمه مهام منصبه، وأوضحت أنها تقدّر الصعوبات والتحديات التي تواجه فريق عمله، كما وصفت برنامجه الحكومي بأنه “متميز”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد