محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض للعاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

ميلان يقلب الطاولة ويسحق يوفنتوس برباعية

 

سيف معتز محي

قلب فريق ميلان الإيطالي الطاولة على نظيره يوفنتوس وحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعية في قمة الجولة رقم 31 بالكالتشيو والتي أقيمت على ملعب سان سيرو.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
في الشوط الثاني نجح يوفنتوس في افتتاح النتيجة عبر أدريان رابيو في الدقيقة 47 قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 53.
ولم يحتاج ميلان لقلب الطاولة سوى ست دقائق فقط حيث قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفارق في الدقيقة 62 من ركلة جزاء قبل أن يدرك التعادل عبر فرانك كيسي في الدقيقة 66.
ثم أضاف رافايل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يختتم أنتي ريبيتش مهرجان الاهداف ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء بفوز كبير للروسونيري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد