غدًا لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بـالشيوخ الإيطالي تبدأ زيارة لمصر محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 

العجواني: 75% تراجع في مبيعات قطاع العدد والآلات بسبب كورونا.. والسوق يعود لطبيعته تدريجيا

العجواني: 75% تراجع في مبيعات قطاع العدد والآلات بسبب كورونا.. والسوق يعود لطبيعته تدريجيا

كشف المهندس حماده العجواني، عضو مجلس إدارة شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع مبيعات القطاع بنسبة تصل إلى 75% منذ انتشار جائحة كورونا والتي على إثرها توقفت حركة التجارة العالمية في معظم القطاعات الاقتصادية والصناعية.

وتوقع العجواني، في تصريحات صحفية اليوم، عودة حركة السوق تدريجيا خاصة مع إعلان مصر وعدد كبير من بلدان العالم قرار التعايش مع كورونا وبدء عودة الحياة لطبيعتها تدريجيا مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لحين اكتشاف علاج للفيروس.

وأكد العجواني، ضرورة دعم الصناعة الوطنية وتوطين أكبر عدد من الصناعات التي نستوردها من الخارج حتى نقلل من الضغط على الدولار ونصنع احتياجاتنا تدريجيا.

وذكر العجواني، أن السوق في حاجة ماسة إلى تحريكه عن طريق ضخ استثمارات جديدة في قطاعات الصناعات الهندسية للبدء في تنفيذ المنتجات التي تحتاجها الصناعة لتغطية السوق المحلي ومن ثم تصدير الفائض للخارج والذي سيدر عملة صعبة للبلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد