الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

نائب يكشف عن سبب عرقلة اكمال قانون الانتخابات!

 كشف النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، اليوم الثلاثاء، عن سبب عرقلة بعض القوى السياسية لإكمال قانون الانتخابات الجديدة.

وقال المسعودي، ، ان “هناك جهات سياسية تعمل على عرقلة اكمال قانون الانتخابات الجديدة، بهدف عدم اجراء اي انتخابات مبكرة في البلاد، فهي تدرك خسارتها في الانتخابات، لما عليها من رفض شعبي كبير، اتضح بصورة كبيرة خلال تظاهرات تشرين”.

وبين ان “هذه الجهات، تعمل من خلال كتلها البرلمانية باختلاق خلافات واختلافات على بعض بنود قانون الانتخابات، رغم ان البرلمان صوت عليه في وقت سابق، دون وجود اي اعتراض، لكن بعد ادراك خسارتها في الانتخابات المبكرة، بدأت تعرقل اكمال القانون، فهي تريد تأخير الانتخابات لفترة اطول، لحين ترتيب اوراقها من جديد”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد