الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 67 حالة وفاة

الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 67 حالة وفاة

كتبت نجلاء يعقوب

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج “480” متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى” 21718″ حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور “خالد مجاهد” مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل “1057” حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة”67″ حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في “2020/07/27″، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة” 10″ أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو “77279” حالة من بينهم ” 21718″ حالة تم شفاؤها، و “3489”حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد