" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

الإطاحة بقائد عسكري لدى “داعش” في بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بمقتل “إرهابي إنتحاري” يشغل منصب القائد العسكري لقاطع الصديق في منطقة الطارمية شمالي بغداد، مشيراً إلى تفكيك حزام ناسف كان يرتديه.

وقال المصدر  إن “معلومات إستخباراتية وردت بتسلل إنتحاريين ضمن منطقة الأزري التابعة لقضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد”، مبينا أنه “تم على الفور نصب كمين في المنطقة ضمن قاطع مسؤولية الفوج الثاني لواء المشاة 59 الفرقة السادسة بأمرة ضابط وعدد من المقاتلين”.

وأضاف أنه “بعد الاشتباه بتواجد حركة من العناصر الارهابية توجهت على الفور قوة من فوج القوات الخاصة الاول واستخبارات اللواء 59 لإسناد الكمين ومباغتة القوة المعادية حيث تم الاشتباك معهم”.

وعلى اثرها، بين المصدر، أن القوة “استطاعت قتل احد الانتحاريين المكنى بـ (ابو انس العبيدي) ويشغل منصب القائد العسكري لقاطع الصديق وكان يرتدي حزاما ناسفا تم تفكيكه من قبل سرية المعالجة”، منوها على انه “جرى تسليم الجثة الى الجهات المختصة وعودة القوة  من دون خسائر”.

وكان آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي، قد كشف يوم الجمعة الماضي، عن العثور على معسكر لتنظيم داعش تحت الارض في الطارمية ايضا، يستعمل لعمليات التدريب والإيواء.

وقال علي الجبوري بحسب موقع الحشد الشعبي، إن “عملية قضاء الطارمية حققت نتائج كبيرة وستنعكس إيجابا على أمن المنطقة خلال الأيام المقبلة”، مبينا أن “العملية كانت مهمة وجاءت ضمن جدول استخباري دقيق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد