رياضة

عودة نارية في قمة الدوري الانجليزي

عودة نارية في قمة الدوري الانجليزي
سيف معتز محي
تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد ومضيفه توتنهام هوتسبير مساء يوم غد بعد توقف طويل للمسابقة وصل لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.
الانطلاقة الرسمية للبريميرليج حدثت مساء أمس بمباراتين لكن كل الأنظار تتجه إلى ملعب توتنهام الجديد لمتابعة القمة الكروية بين الشياطين الحمر وأصحاب الأرض.
و بالرغم من كون المباراة مثالية للجماهير لمتابعة الدوري الإنجليزي من جديد خاصةً بعدما فشل أرسنال في مجاراة مانشستر سيتي في مباراة الأمس المؤجلة، إلا أنها تشكل حالة من التوتر لمورينيو.
المدرب الاستثنائي يخوض المباراة ضد فريقه السابق و أمامه في الجهة المقابلة النرويجي أولي جونار سولشاير الذي حظى بثقة الإدارة بعدما ابعدت مورينيو من الفريق في مطلع الموسم الجاري ما يجعل الأمور متوترة وتزيد من حدة وسخونة المباراة في الملعب وخارجه.
مورينيو فشل مطلع الموسم الجاري بشكل واضح مع اليونايتد ، لم يلق مصيراً مختلفاً مع توتنهام، فبدايته كانت سيئة، لكن المدرب السابق لريال مدريد برر وضعية الفريق و نتائجه السلبية وأن السبب الرئيسي يكمن في فقدان عناصر هامة من الفريق بداعي الإصابة.
الآن الفريق لديه قائده وهدافه الأبرز هاري كين، وأكد أنه سيدفع به منذ الدقيقة الأولى في اللقاء، ما يجعل مورينيو على أعصابه خشية التعرض لإخفاق جديد امام فريقه السابق في ميدان السبيرز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى