محلي

صحة الرصافة: تعلن وللمرة الثانية اعلى نسبة لحالات الشفاء 272 حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء الى 2226 حالة .

 

اعلان شفاء 272 مريض بفيروس الكورونا في مستشفيات الحجر الصحي .. وهو أعلى رقم لشفاء مرضى للمرة الثانية في دائرة صحة بغداد الرصافة في يوم واحد منذ بداية الأزمة ولغاية الآن.. بفضل الله سبحانه و تعالى والجهود الكبيرة والمتميزة لملاكاتنا المجاهدة في كافة مؤسساتنا الصحية.. الحمد لله رب العرش العظيم
ان العدد التراكمي لحالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى 2226حالة شفاء وان هذا الشفاء جاء بفضل رعاية الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهود الكبيرة والمتميزة من كل ملاكتنا الطبية والصحية والتمريضية والجهود الكبيرة لكل ملاكات الدائرة وكل مؤسساتها الصحية التي تسهر الليل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين من اجل القضاء على هذا الفيروس “.
وبين االساعدي ان حالات الشفاء 272 توزعت ضمن المناطق التالية : 145 حالة شفاء في محلات وقطاعات مدينة الصدر . وبقية حالات الشفاء توزعت على المناطق التالية : 19 حالة في الزعفرانية و 14 حالة في بغداد الجديدة . و12حالة في منطقة المدائن .و 9 حالات في كفاءات العبيدي و8 في الرشاد و7 في العبيدي. 6 حالات شفاء في كل من المناطق التالية : حي البتول والحسينية والكريعات والاعظمية ووحي اور . و 4 حالات شفاء في كل من المناطق التالية : سكينة والمعلمين والامين وسبع قصور وحي البتول والحبيبية . وحالة شفاء واحدة تابعة الى كل من صحة ديالى وصحة الكرخ .
وبين المدير العام للمواطنين الكرام ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”. وان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية على مدار الساعة”
وافاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 2226 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى