رياضة

مدافع برشلونة ينتهك بروتوكول عودة الدوري الإسباني

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البرتغالي نيسلون سيميدو، مدافع برشلونة، ينتهك بروتوكول الليغا لاستئناف الدوري بحضوره مأدبة غذاء بحضور ضمت العديد من الأشخاص يوم الإثنين الماضي.

ويوصي بروتوكول عودة الدوري الإسباني، بعدم الاختلاط أو الاتصال مع أشخاص لا يعيشون في نفس المنزل الذي يعيش فيه لاعب كرة القدم.

وحضر الجناح البرتغالي مأدبة غذاء ضمت أكثر من 20 شخصا في مطعم معروف بمناسبة عيد ميلاد أحد أصدقائه وقد انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل حذفها سريعا ولم يكن برشلونة على علم بما فعله لاعبه، وفقا لمحطة cuatro التلفزيونية.

وسيميدو ثالث لاعب في الليغا ينتهك بروتوكول استئناف النشاط بعد عودة اللاعبين إلى التدريب الجماعي قبل عدة أسابيع وذلك بعد رباعي إشبيلية الذي أقام حفل شواء مع زوجاتهم وصديقاتهم والصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الذي دعا عددا من أصدقائه في منتخب صربيا لحفل شواء أيضا.

وعلى الرغم من أنها أول مشكلة خارج الملعب بالنسبة لسيميدو منذ وصوله إلى برشلونة، إلا أن هذا الجدل لا يفعل سوى زيادة غضب الجماهير ضده وزيادة حماسة النادي في التخلص منه عن طريق البيع.

وقد يدخل سيميدو ضمن صفقة تبادلية مع يوفنتوس لينتقل ميراليم بيانيتش إلى برشلونة وربما يدخل في صفقة أخرى مع مانشستر سيتي ينتقل بموجبها جواو كانسيلو إلى يوفنتوس وبيانيتش لبرشلونة.

ويخوض برشلونة أول مباراة لها في الليغا بعد توقف دام ثلاثة شهور يوم السبت المقبل على أرض ريال مايوركا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى