محلي

إغلاق السيطرات الخارجية ومنع دخول الوافدين الى كربلاء

شددت القيادات الأمنية في كربلاء، اليوم الاربعاء، على تطبيق تعليمات خلية الازمة للحد من تفشي فيروس كورونا، مؤكدة على منع دخول الوافدين من بقية المحافظات واغلاق السيطرات بشكل كامل.

وقال بيان للمحافظة، اطلعت عليه وكالة “الراصدنيوز24″، إن “قائد عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي وقائد الشرطة والمنشآت اللواء احمد علي زويني أجريا، مساء اليوم، جولة ميدانية على عدد من السيطرات الخارجية في المدينة”، مشيرا الى التأكيد من قبل القيادات الأمنية “على تطبيق تعليمات خلية الازمة في المحافظة ومنع دخول الوافدين من بقية المحافظات وإغلاق السيطرات بشكل تام عدا الحالات الإنسانية والمواد الغذائية”.

واضاف ان “هذا الاجراء الوقائي يأتي بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الاهالي من مخاطر اصابتهم بفايروس كورونا والعمل على فرض حظر التجوال الشامل مع غلق الطرق النيسمية كافة”.

جدير بالذكر ان مصدرا طبيا مسؤول افاد في وقت سابق بتزايد حالات الاصابة بالفيروس في كربلاء بتسجيل قرابة 40 حالة اصابة جديدة في المحافظة كربلاء.

وسجل العراق اليوم، الاربعاء،  بحسب وزارة الصحة العراقية 34 وفاة و1146 إصابة جديدة، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 15 ألفا و414، بينها 426 وفاة و6214 حالة شفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى