أمن

وزير الدفاع يتفقد مذخر تموين التاجي وقاعدة التاجي الجوية وقيادة الفرقة المدرعة التاسعة

..تفقد وزير الدفاع  جمعة عناد سعدون يرافقه رئيس اركان الجيش الفريق الركن عبد الامير يارالله مذخر تموين التاجي وقاعدة التاجي الجوية وقيادة الفرقة المدرعة التاسعة للوقوف على الجاهزية والاستعداد القتالي.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقته “وكالة” الراصد نيوز 24″ ان الوزير ورئيس اركان الجيش زارا مذخر تموين التاجي مطلعا على نوعية الارزاق الجافة والطرية المخزونة في المذخر والمعدة لتوزيعها على الوحدات العسكرية مؤكدا على ضرورة الاهتمام الكبير بارزاق المقاتلين من ناحية جودتها وكمياتها المقررة لكل مقاتل .

من جانب آخر تفقد وزير الدفاع يرافقه رئيس اركان الجيش قيادة قاعدة التاجي الجوية التابعة الى قيادة طيران الجيش والتقى قائدها وأمراء الاسراب فيها مطلعا على حجم المشاركات القتالية البطولية لفرسان الطيران مؤكدا على ملاحقة اوكار العصابات الداعشية ودكها وحسم العمليات العسكرية بوقت قياسي وبنصر ونجاح.

واضاف البيان كما تفقد وزير الدفاع  جمعة عناد سعدون وخلال جولة ميدانية رافقه فيها رئيس اركان الجيش وعدد من كبار ضباط الوزارة قيادة الفرقة المدرعة التاسعة حيث عقد  فور وصوله اجتماعاً أمنياً ضم قائد الفرقة وضباط الركن وامراء الالوية والافواج للاطلاع على أهم الواجبات والانشطة الامنية ضمن قاطع المسؤولية والاستماع الى ايجاز مفصل عن الواقع الامني والعمليات العسكرية التي تهدف الى تدمير ما تبقى من فلول الارهاب ونشر الامن والسلام.

وعبر وزير الدفاع خلال الاجتماع عن سعادته الكبيرة في زيارة هذه الفرقة العريقة التي تحتفظ بسجل مشرف لمشاركتها الكبيرة في قتال فلول الارهاب الداعشي مؤكدا ان الهدف من زيارته للوقوف على درجة الاستعداد والجاهزية والاطلاع على التدريب والانفتاح لقطعات الفرقة.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى