محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

5 بدائل يحددها برشلونة لرحيل نجمه جونيور فيربو

سيف معتز محي
أكدت إدارة برشلونة الإسباني أن نجمه الشاب جونيور فيربو مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وبدأ النادي يفكر بالفعل في البدائل المحتملة.
وتعاقد برشلونة مع فيربو من ريال بيتيس في الصيف الماضي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كمتغيرات متوقف دفعها على تحقق بعض الشروط.
ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه لغاية الآن، وهو الأمر الذي يجعل النادي يفكر في بيعه، وان برشلونة يمكن يبيعه مقابل 40 مليون يورو، وهو ضعف المبلغ الذي دفعه لكي يجلبه قبل عام.
ويحظى جونيور باهتمام بعض الأندية مثل تشيلسي ويوفنتوس اللذان يبحثان عن ظهير أيسر جديد، وسيكون برشلونة مرحباً ببيعه لكي يستفيد من قيمة رحيله بتمويل الصفقات التي يسعى لإبرامها، أبرزها صفقة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.
وبحسب تقارير صحفية: ذكرت أن برشلونة حدد بعض الخيارات التي سيفاضل بينها لتعويض رحيل جونيور فيربو المحتمل، لكن النادي لن يبادر بالتعاقد مع أي منهم الى الان لحين حسم مستقبل النجم الإسباني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد