محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

برشلونة يرغب بضم أوباميانج

سيف معتز محي
يرغب برشلونة في تعزيز صفوفه الهجومية بالموسم الجديد، وضم لاعب جديد يمكنه قيادة هجوم الفريق خلفاً للنجم الأوروجوياني لويس سواريز.
ويعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هو المرشح الأول للقيام بهذا الدور، لكن مع سعره المرتفع ورغبة فريقه في الحصول على قيمة الشرط الجزائي ١١١ مليون يورو، فإنه قد يحول أنظاره تجاه لاعب آخر.
وبحسب تقارسر صحفية: أنه مع رغبة إنتر ميلان في الحصول على الأموال فقط وعدم نيتهم في تخفيض مطالبهم، والتأثير القوي لفيروس كورونا على برشلونة من الناحية الاقتصادية، فيمكن أن يعود إلى هدفه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.
ومع وجود بعض الشكوك حول عمره الكبير، حيث يبلغ المهاجم الجابوني من العمر 31 عاماً، إلا أنه قد يكون جذاباً إذا كان آرسنال مستعداً لبيعه بأقل من 18 مليون جنيه إسترليني.
إن أهدافه الـ 61 في 97 مباراة فقط مع آرسنال تؤكد الامكانيات الكبيرة للاعب، كما أنه يمكن أن يلعب كمهاجم صريح بدلاً من سواريز، ولديه سرعة كبيرة للعب على الجانبين. كما اعتاد بيدرو وفيا وهنري فعله مع ميسي من قبل.
وأن أوباميانج من الممكن أن يكون مفتاح حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، مع رغبة أنطونيو كونتي في ضمه إلى إنتر ميلان الذي يراه قادر على التأثير الفوري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد