محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

اتحاد الكرة: الغاء الدوري سيؤثر على مشاركة العراق في البطولات الاسيوية

 أكد المحامي السابق للاتحاد العراقي لكرة القدم، نزار احمد، أن قرر الهيئة التطبيعية للاتحاد بإلغاء مسابقة الدوري سيؤثر في مشاركة العراق بالمسابقات الاسيوية الموسم المقبل.

وقال احمد إن “رئيس اللجنة التطبيعية ورئيس واعضاء لجنة المسابقات اجتمعوا باندية لدوري الممتاز وقرروا الغاء مسابقة الدوري واقامة بطولة تنشيطية لاختيار الاندية العراقية التي سوف تشارك بمسابقات الاتحاد الاسيوي للموسم المقبل”.

وأضاف أن “الهيئة لم تتعب نفسها بإضاعة ١٠ دقائق من وقتهم الثمين بمراجعة لائحة مسابقات الاتحاد الاسيوي او حتى استشارة شخص مختص لمعرفة معايير المشاركة بمسابقات الاتحاد الاسيوي قبل اتخاذ قرار اقامة المسابقة التنشيطية”، مبيناً ان “هذا القرار سيؤثر على مشاركة الأندية العراقية في المنافسات الاسيوية الموسم المقبل”.

وكانت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، قد قررت الغاء منافسات الدوري الممتاز بسبب الظروف التي تمر بها البلاد

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد