محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

سلطة الطيران المدني : إجلاء أكثر من 20 ألف مواطن عراقي في إحدى وعشرين دولة في العالم

 

أصدر قسم النقل الجوي – شعبة تخطيط واقتصاديات النقل الجوي في سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الأربعاء ، إحصائية لطبيعة الجهود التي بذلت لإجلاء مواطنينا العراقيين العالقين في دول العالم ، والتي بلغت أعدادهم 20557 مواطن عراقي في 21 دولة عبر 117 رحلة جوية نفذت على النواقل الوطنية في البلاد مع النواقل الأخرى.

وبين مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي الكابتن ” دريد يحيى جاسم : أنه استناداً لتوصيات وقرارات خلية الأزمة للأمر الديواني 55 لسنة 2020 واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية فقد تم منح الموافقات الرسمية للعديد من شركات الطيران بهدف أجلاء مواطنينا العالقين في تلك الدول خلال الفترة الممتدة من 17 آذار ولغاية 31 من شهر آيار 2020 .

مؤكدا : بأن سلطة الطيران المدني تواكب التطورات والمستجدات الخاصة بفيروس “كورونا ” لمنع تفاقم الأزمة الوبائية في العراق من أجل تعزيز دورها وعملها بمنح التسهيلات الضرورية للعراقيين في الخارج لعودتهم إلى بلدهم في القريب العاجل بعد تقيم الموقف الوبائي من قبل الجهات المعنية في البلاد .

=====================
إعلام سلطة الطيران المدني العراقي
الأربعاء – 3حزيران – 2020

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد