محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

الدوري الإنجليزي بعد كورونا.. تعرف على بروتوكول العودة

يستعد الدوري الإنجليزي الممتاز لاستئناف موسم 2019-2020 بعد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وسيكون لقاء مانشستر سيتي – آرسنال المؤجل بداية عودة كرة القدم الإنجليزية.

ونشرت صحيفة ”دايلي ميل“ البروتوكول الذي أرسلته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والخاص بالملاعب وعدد الحضور داخلها من كل فريق، وتأكيد استمرار تقنية الفيديو.

وسيكون كل فريق متكونا من 20 لاعبا، (18 منهم في دكة البدلاء واثنان احتياط) و 12 عضوا للطاقم الفني والطبي، و10 أعضاء من الطاقم الإداري.

كما أكد البروتوكول استمرار تقنية حكام الفيديو، حيث سيتواجد كل حكم في غرفة ولن يكونوا مجتمعين في نفس المكان، لكن في مقر خارج الملاعب بينما في الملعب سيتواجد 4 حكام ومراقب.

وبالنسبة للقاءات الإعلامية، فقد نص البروتوكول على إجراء اللقاءات عبر تقنية الفيديو بين اللاعبين والمدربين والصحفيين.

كما تقرر تقليص عدد الصحفيين الحاضرين للندوات الصحفية للمدربين بشكل يضمن التباعد الاجتماعي، والالتزام بإجراءات السلامة.

وسيسمح بتواجد 25 صحفيا و15 معلقا تلفزيونيا وإذاعيا من بينهم صحفيو الناديين.

ونص البروتوكول على عدد العاملين في مجال النقل التلفزيوني، فداخل الملعب سيكون 98 عاملا في شركات النقل التلفزيوني، بينما خارجه سيتواجد 75 شخصا.

كما سيحضر 4 أعضاء من لجنة مكافحة المنشطات في الملاعب لإجراء الاختبارات قبل اللقاءات وبعدها.

وحسب الصحيفة، فالعدد الإجمالي للأشخاص الذين سيحضرون اللقاءات القادمة للدوري الإنجليزي الممتاز سيصل لـ300 شخص، مكون من كل طاقم الفريقين والحكام والصحفيين ورجال الأمن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد