7 إصابات بفيروس كورونا في برشلونة معظمها للاعبين

كشفت إذاعة RAC1 الكتالونية عن إصابة 7 أشخاص في نادي برشلونة بفيروس كورونا المستجد، كما تبين ذلك من خلال الاختبارات الأولية التي خضع لها الفريق تحضيرا لاستئناف التدريبات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلا عن الإذاعة الكتالونية أن الفحوص الأولية أظهرت إصابة 5 لاعبين من برشلونة بفيروس “كوفيد-19″، بالإضافة إلى اثنين من الكادر التدريبي، لكن جميعهم لم تظهر عليهم أعراض المرض.

ولم تكشف الصحيفة عن أسماء اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الاختبارات الأولية، كما قرر برشلونة ورابطة الليغا التكتم على الخبر، وفقا لما ادعته الإذاعة الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة يحملون الأجسام المضادة للفيروس، مما يعني أنهم كانوا مصابين رغم عدم ظهور الأعراض عليهم، وهم الآن مستعدون بشكل كامل لاستئناف التدريبات.

وعاد الفريق الكتالوني بشكل كامل للتدريبات الجماعية، أمس الاثنين، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، بعد خوضه فترة من التدريبات الفردية.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على مايوركا في الـ13 من يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ28 من “الليغا”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد