محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

صحة الرصافة تبين الموقف الجغرافي للاصابات ال”١٤٥” المسجلة اليوم بفيروس كورونا

صحة الرصافة تبين الموقف الجغرافي للاصابات ال”١٤٥” المسجلة اليوم بفيروس كورونا

اعلن مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي عن تسجيل ١٤٥ اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها ٧٢ اصابة بمدينة الصدر .

وقال الساعدي انه “تم تسجيل ١٤٥ اصابة جديدة ضمن الرقعة الجغرافية لصحة الرصافة موزعة بواقع ٧٢ اصابة بمدينة الصدر موزعة على محلاتها وقطاعاتها”.

واضاف ان “من بين الاصابات ٢٩ اصابة موزعة على شريط المناطق الامين وحي الزهراء والمعلمين والبلديات والحبيبية وحي الكفاءات والنصر وحي البتول والعبيدي وحي الصحفيين، فيما سجلت ٦ اصابات ضمن مناطق الغدير وبغداد الجديدة والزعفرانية وزيونة و١٠ اصابات ضمن الكفاح وشارع فلسطين وشيخ عمر والكرادة”.

واوضح الساعدي انه “تم تسجيل ٨ اصابات ضمن مناطق الشعب وحي اور والبنوك والطالبية وام الكبر والغزلان و٤ اصابات في الحسينية والراشدية و ٤ اصابات من الكرخ الدورة والمنصور وحي الجهاد واصابتين في بسماية والنهروان”، مشيرا الى انه” سجلت ١٠ اصابات في الوزيرية والاعظمية والكريعات والصليخ”.

وافاد انه “تم نقل جميع الاصابات الى اماكن الحجر الصحي لتلقي العلاج”، لافتا الى ان “العدد التراكمي للاصابات ارتفع الى ٢٠٤١ توفي منهم ٨٢ واكتسب الشفاء ٦٦٤ فيما تبقى ١٢٩٥ يتلقى العلاج”.

واكد الساعدي “استمرار فرق الرصافة بعمليات المسح الميداني للتحري عن اصابات كورونا في عموم احياء الرصافة”. انتهى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد