" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

حماس ميسي يقود برشلونة قبل انطلاقة الدوري

سيف معتز محي
صرح جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني بأن حماس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود الفريق بعد عودة المباريات من جديد، مشيراً إلى أن الجميع عاد بعد فترة التوقف أفضل مما كانوا عليه في السابق.
وكانت رابطة أندية الدوري الإسباني قد أعلنت عن عودة الليجا من جديد يوم الحادي عشر من شهر يونيو الجاري.
وسيلعب برشلونة مباراته الأولى بعد فترة التوقف أمام ريال مايوركا يوم الثالث عشر من هذا الشهر بعد فترة توقف دامت ثلاثة أشهر تقريباً بسبب فيروس كورونا.
وأضاف “حماس ليونيل ميسي يقود الفريق، حيث عاد إلينا ونقلها لبقية المجموعة”.
وتابع “أرى الفريق الآن لديه الكثير من الحماس، لقد عدنا إلى التدريبات من جديد بشكل جيد وأود القول أننا أصبحنا أفضل مما كنا عليه في السابق”.
الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد