محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

الكشف عن تدخل السفير الأمريكي باختيار الوزارات المتبقية بحكومة الكاظمي

 كشف النائب عن تحالف الفتح محمد كريم، الثلاثاء، عن تدخل السفير الأمريكي لدى بغداد ماثيو تولر باختيار مرشحي الوزارات المتبقية لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وقال كريم في تصريح صحفي إن “الولايات المتحدة الأمريكية تمارس الضغط عبر سفيرها في بغداد بتمرير شخصيات معينة ضمن حكومة الكاظمي”، لافتا إلى إن “هذه التدخلات والضغوط لازالت مستمرة الغرض منها تمرير شخصيات تابعة للإدارة الأمريكية”.

وأضاف أن “التدخلات والمحاصصة وفرض الأسماء جميعها أسباب تعرقل تمرير الكابينة الوزارية المتبقية داخل البرلمان”، مبينا أن “تحالف الفتح منح الكاظمي حرية اختيار الوزراء المتبقين”.

وتابع أن “الكتل المتمسكة بالمحاصصة سيرفض البرلمان مرشحيهم ولن يمرروا”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد