الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

السجن المشدد للمتهمين بحرق كنيسة “كفر حكيم” في مصر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة في مصر حكما بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا على 9 متهمين في قضية ”حرق كنيسة كفر حكيم“.

يأتي ذلك بعد أن وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم التورط في حريق الكنيسة بكرداسة يوم 14 أغسطس 2013، بالتزامن مع مجزرة قتل 11 ضابطًا ومجندًا من بينهم مأمور مركز كرداسة، فضلاً عن ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وإضرام النيران عمدًا في منشأة دينية.

وتمت تبرئة اثنين من المتهمين، وسبق أن صدر ضدهما حكم غيابي بالسجن المؤبد لكونهما هاربين وألقي القبض عليهما مؤخرًا، فتمت إعادة إجراءات محاكمتهما من جديد حضوريًا أمام الدائرة الأولى إرهاب.

وترجع الواقعة لشهر أغسطس عام 2013، حينما اقتحم جموع من الأشخاص كنيسة ”كفر حكيم“ بمنطقة كرداسة

ووفقًا لرواية الشهود خلال جلسات للمحاكمة، قام الجمع بفتح قاعة خاصة بإقامة العزاء وبعدها دخل عدد كبير من المتجمهرين ليقوموا بإشعال النار في الكنيسة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد