الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

مراقبة الانترنت . سماء العراق فوضى بالترددات والخدمة اقل 100 كيلوبايت في الثانية

أكد مركز مراقبة الانترنت، اليوم الاثنين، ان سماء العراق عبارة عن فوضى في الترددات والخدمة تصل في أغلب الأحيان إلى أقل من 100 كيلوبايت في الثانية.

وقال المركز في بيان اطلعت عليه ” وكالة الراصد نيوز 24″ ، انه”يطالب وزارة الاتصالات العراقية بضرورة تحسين خدمة الانترنت وفرض شروط على عمل الشركات ومراقبتها على الخدمة المقدمة من قبلها”.

واضاف، ان”على وزارة الاتصالات تطوير البنى التحتية الخاصة بالانترنت، وتقليل أسعار الضرائب، وتقليل كلفة ايجار البنى التحتية، وفتح باب الشكاوى للمواطنين للتبليغ عن سوء الخدمة المقدمة من قبل الشركات والأبراج المجهزة لاتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة بحقهم”.

واشار الى”ضرورة ان تتوصل الوزارة لحل مع شركات الإنترنت من اجل تخفيض أسعارها المبالغ بها مقارنة بدول الجوار والتي تستغل مواطن العراقي. وعلى وزار الاتصالات انهاء مسلسل تهريب سعات الإنترنت الذي أثر بشكل واضح على خدمة الانترنت، في حين يقع على عاتق الوزارة دور الاسراع بوضع تشريعات قانونية بالتنسيق مع مجلس النواب لتنظم عمل الشركات، ووضع الية لانتشار أبراج الخدمة بشكل منتظم، كون توزيع الابراج بشكل عشوائي ادى إلى تأثر الخدمة بنسبة تتجاوز الـ50%”.

وبين، أن”المعايير المعتمدة في تجهيز المواطنين والشركات بخدمة الإنترنت تفتقر إلى الأساليب الصحيحة، إذ إن سماء العراق عبارة عن فوضى في الترددات نتيجة الصراعات بين أصحاب الأبراج الذين يجهزون المواطنين بالخدمة التي تسوء وتصل في أغلب الأحيان إلى أقل من 100 كيلوبايت في الثانية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد