الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

خلية الصقور في البصرة تطيح بأمير داعشي شارك في عمليات وهجمات مسلحة

ألقت خلية الصقور الاستخبارية في البصرة، يوم الأحد، القبض على أمير بتنظيم داعش شارك في عمليات وهجمات مسلحة.

وقال مصدر أمني لوكالة ” الراصدنيوز 24″، إن “خلية الصقور الاستخبارية في البصرة نفذت عملية نوعية تكللت بالقاء القبض على أمير في الشرطة الاسلامية بتنظيم داعش الارهابي والذي شارك بعمليات ارهابية للتنظيم في مدينة الموصل”.

وأضاف أن “عملية القاء القبض على الارهابي حصلت في مركز مدينة البصرة من قبل الفريق التكتيكي التابع لخلية الصقور الاستخبارية بالتعاون مع مديرية استخبارات البصرة”.

واوضح المصدر ان “تنظيم داعش الارهابي لا يشكل خطرا على الاقضية وا النواحي ومركز المدينة في الوقت الحالي”.

وكشف رئيس خلية الصقور مدير عام استخبارات ومكافحة الارهاب في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، عن إحباط مخطط “إرهابي” خطير كانت ينوي تنفيذه اتنظيم “داعش” في محافظات عدة واقليم كوردستان، مبيناً انه جرى كشف المخطط بعد الاطاحة بخلية إرهابية نائمة في البصرة واعتقال “ارهابيين” اثنين من عناصرها المسؤولين عن إعادة الاتصال والتحرك على بقايا  التنظيم المنقطعين والهاربين من المحافظات المحررة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد