" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

تحرك برلماني لفتح ملف الدرجات الخاصة: عليها شبهات كثيرة!

كشف النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، اليوم الاثنين، عن وجود تحرك برلماني، لفتح ملف الدرجات الخاصة، خصوصاً، التي تم تعيينها خلال الحكومة السابقة، برئاسة عادل عبدالمهدي.

وقال المسعودي،، انه “مع عودة عقد جلسات مجلس النواب العراقي، سيكون هناك تحرك برلماني كبير، من أجل لفتح ملف الدرجات الخاصة، خصوصاً، التي تم تعيينها خلال الحكومة السابقة، فهناك الكثير من الشبهات تحوم حول تلك التعيينات”.

وبين ان “بعض الدرجات الخاصة المهمة، فيها شخصيات غير كفؤة وليس اهل لهذا المنصب، ولهذا يجب اجراء تعديلات وتغييرات كثيرة في هذا الملف، وعلى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، فتحه سريعاً”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد