الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

بوروسيا دورتموند يرفع راية الاستسلام علناً

بوروسيا دورتموند يرفع راية الاستسلام علناً
سيف معتز محي
اثار تصريح مايكل زورك، مدير نادي بوروسيا دورتموند، غضب الجماهير عندما رفع شعار الاستسلام قبل 5 جولات على نهاية الدوري الألماني، حيث اعترف بأن بايرن ميونخ هو بطل البوندسيلجا هذا الموسم.
ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، ولكنه يتخلف عن بايرن ميونخ المتصدر بفارق 7 نقاط، رغم انتصار المارد الأصفر على بادربورن بستة أهداف لهدف، مساء أمس.
وقال زورك في تصريحات صحفية: “بايرن ميونخ سيكون بطل البوندسليجا هذا الموسم، أما نحن فينبغي علينا الاكتفاء بالمركز الثاني، والتأهل إلى دوري أبطال اوروبا”.
وتابع: “لقد لعب الفريق بشكل جيد في الأسابيع الأخيرة، ولكن التفاصيل الصغيرة أحدثت الفرق ضد بايرن ميونخ، ففي تلك المباراة لعبنا واحدة من أسوأ مبارياتنا، أو على الأقل أسوأ شوط على الإطلاق”.
وأضاف: “نحن في المركز الثاني، ونريد الحفاظ عليه حتى النهاية.
وكانت لدى بوروسيا دورتموند فرصة ثمينة لإشعال المنافسة على لقب الدوري الألماني، ولكنه خسر ضد الفريق البافاري بهدف نظيف، في وقتٍ كان بإمكانه تقليص الفارق لنقطة وحيدة لو حقق الانتصار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد