الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

بالأرقام.. النفط تعلن ارتفاع واردات شهر آيار

أعلنت وزارة النفط عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام والايرادات الأولية المتحققة لشهر آيار الماضي.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان ان “كمية الصادرات من النفط الخام وفق احصائية شركة النفط الوطنية {سومو} (99) مليونا (585) الفا و( 283 ) برميلا، بايرادات بلغت مليارين و(91) مليونا و(811 ) الف دولار”.

وبين، ان “مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر آيار الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (96) مليونا و39 الفا و(852) برميلا، اما من حقول كركوك عبر ميناء جيهان بلغت الكميات المصدرة 3 ملايين و( 545) الفا و(431) برميلا”.

وأشار جهاد الى ان “المعدل اليومي الكلي للصادرات بلغ 3 ملايين و(212) الف برميل، حيث كان المعدل اليومي للتصدير من موانئ البصرة 3 ملايين و98 الف برميل، ومن جيهان كان المعدل اليومي ( 114) الف برميل” لافتا الى ان “معدل سعر البرميل الواحد بلغ ( 21.005 ) دولارا”.

ونوه الى ان “الوزارة ومن خلال ايمانها باطلاع الشعب على عمليات التصدير والايرادات المتحققة منه اتخذت هذا الاجراء الشهري”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد