الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

الكشف عن عدم صرف رواتب 150 ألفاً منذ يناير

كشفت لجنة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم الاثنين، عن وجود 150 ألف عقد في وزارتي الكهرباء والتربية لم يستلموا رواتبهم منذ كانون الثاني/يناير الماضي على الأقل.

وقال عضو اللجنة فاضل الفتلاوي، إن “موظفي العقود الجدد في وزارة الكهرباء البالغ عددهم أكثر من 100 ألف عقد لم يستلموا رواتبهم من بداية شهر كانون الثاني من العام الحالي”.

وأضاف أن “هناك أكثر من 50 ألف محاضر وعقد في وزارة التربية لم يستلموا رواتبهم منذ ثلاث سنوات والبعض منهم من العقود منذ تاريخ تعينهم في شهر كانون الأول من 2019”.

وبين الفتلاوي، أن “اللجنة العمل تعمل مع وزارة المالية على تخصيص مبالغ مالية هؤلاء الموظفين في الموازنة العامة لعام 2020″، مؤكدا أن “تعينهم قانوني إلا أن ذنبهم الوحيد عقود ولم يستلموا رواتبهم من الدولة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد