الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

نائب: مساومات وصفقات سياسية تمنح حكومة كردستان 400 مليار دينار

اكد النائب حسن سالم انه في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة والازمة المالية وجائحة كورونا تدار خلف الكواليس صفقات ومساومات سياسية.

واوضح سالم في بيان تلقته  “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه ان “ناتج هذه الصفقات منح الحكومة الاتحادية حكومة الاقليم مبلغ 400 مليار دينار دون ان تلتزم حكومة الاقليم الديون المترتبة بذمتها تجاه الحكومة الاتحادية والبالغة 128 مليار دولار اضافة الى ايرادات المنافذ والكمارك والمطارات”.

وقال سالم ان “تصرف الحكومة الاتحادية يعد هدر لثروات الشعب وتجويع محافظات الوسط والجنوب وخصوصا في ظل الازمة المالية”.

وطالب سالم “البرلمان باستضافة رئيس الحكومة ووزير المالية للوقوف على هذا الموضوع ومخالفة التعليمات والاتفاق الذي كان ينص على عدم دفع اي تخصيصات مالية للاقليم مالم يتم تسديد الديون”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد