محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

الحكومة العراقية تفاتح البرلمان رسميا للإقتراض الخارجي

 أعلن النائب عن كتلة الفتح النيابية فاضل الفتلاوي، يوم الاحد،  عن إرسال الحكومة العراقية كتابا إلى البرلمان بشأن الاقتراض الخارجي.

وقال الفتلاوي، إن “الحكومة لا تستطيع اللجوء إلى الاقتراض الخارجي دون موافقة مجلس النواب، لافتا إلى أن “الأخير أوقف الاقتراض الخارجي في موازنة 2019″.

وأضاف أن “مجلس الوزراء أرسل كتابا إلى البرلمان لمناقشة طلب الحكومة واللجوء إلى الاقتراض الخارجي لسد العجز في مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2020″.

وبين الفتلاوي، أن “وزارة المالية والخبراء الاقتصاديين سيقيمون حاجة العراق الفعلية إلى للقروض الخارجية، بعدها سيتم تحديد البلدان اللجوء إليها لسد العجز المالي في الموازنة العامة“.

وكان مصدر في مجلس الوزراء العراقي كشف يوم الخميس (21 أيار الجاريعن لجوء الحكومة إلى الاقتراض من ثلاثة بنوك حكومية لتأمين رواتب الموظفين لشهري أيار/مايو الجاري وحزيران/يونيو المقبل.

كما توقع المستشار الاقتصادي للحكومة العراقية مظهر محمد صالح، يوم الثلاثاء، (26 أيار الجاريلجوء الحكومة إلى الاقتراض المالي لتأمين رواتب الموظفين والعاملين في القطاع العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد