الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

التربية النيابية: إجراء امتحانات شبه المستحيل ويجب العمل بالعبور

تسعى لجنة التربية النيابية تقديم طلب الى وزارة التربية يتضمن عد العام الدراسي الحالي “سنة عبور” لجميع المراحل حتى المنتهية، باستثناء السادس الاعدادي.

وقال مقرر اللجنة طعمة اللهيبي في تصريح صحفي،تابعته ” وكالة الراصد نيوز 24  ان “لجنته مع عبور الطلبة وهو الحل الأمثل من خلال اعتماد درجة الفصل الاول او نصف السنة درجة نهائية، أما الطلبة الراسبون يمكن اجراء امتحان لهم كدور ثانٍ وفقا للموقف الوبائي لكورونا”.

وأضاف اللهيبي، “لا يمكن اجراء الامتحانات وفق ما حددته وزارة التربية بسبب الوضع الصحي بل هو أمر شبه مستحيل”.

وفي ما يتعلق بالسادس الاعدادي، أوضح “يمكن اعتماد الامتحان الالكتروني، مبينا ان لقاء سيجمعه مع وزير التربية لمناقشة هذا الامر”.

وتأتي تلك الدعوة بعد يوم واحد من قرار وزارة التربية، القاضي باستحصال موافقة مجلس الوزراء على تعليق الامتحانات العامة للدراسة الابتدائية للعام الدراسي الحالي، واعتماد درجة نصف السنة كدرجة نجاح من المرحلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد