الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

التخطيط: إطلاق الدفعة الثانية من منحة الطوارئ مرهون بظروف البلد

أكدت وزارة التخطيط، أن إطلاق الدفعة الثانية من منحة الطوارئ للعوائل المتضررة من إجراءات حظر التجوال مرهون بظروف البلد الصحية.
وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي في تصريح  صحفي  تابعته ” وكالة الراصد نيوز 24 ” إن “منحة الطوارئ أقرت بناءً على مقترح تقدمت به وزارة التخطيط منذ بداية أزمة كورونا”، مبينا أن “رؤية الوزارة كانت تتضمن ثلاثة محاور، الأول يتعلق بتوفير الغذاء للمواطنين والثاني الدعم المالي لهم والثالث معالجة التداعيات المستقبلية للأزمة”.
وأضاف، أن “المنحة أقرت من قبل الحكومة السابقة على أن تكون بدفعتين لشهرين متتالين، مع الأخذ بنظر الاعتبار التطورات الصحية وظروف البلد الراهنة”، مؤكدا أنه “في حال استمرار حظر التجوال التام يمكن إطلاق الدفعة الثانية وهذا الأمر راجع إلى الحكومة”.
وأعلنت وزارة التخطيط، في وقت سابق إطلاق منحة الطوارئ الدفعة الأولى على شكل دفعات يومية لتجنب الاكتظاظ السكاني،  مبينة أن “مشكلة فنية واجهت عملية إطلاق منحة الطوارئ الدفعة الأولى وتمت معالجتها من قبل الجهات المعنية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد