رياضة

فوز ثمين لفرانكفورت على فولفسبورج .. وشالكة يواصل الترنح في الدوري الألماني

سيف معتز محي
نجح فريق إينتراخت فرانكفورت في تحقيق فوز ثمين على نظيره فولفسبورج، بينما واصل شالكة نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الألماني.
وأقيمت اليوم 4 مباريات من مسابقة الدوري الألماني جميعها انتهت بالفوز.
حقق فيردر بريمن فوزاً ثميناً خارج الديار على الجريح شالكة بهدف نظيف.سجله ليوناردو بيتنكورت بتسديدة قوية في الدقيقة 32 من الشوط الأول.
الهزيمة في مباراة اليوم هي الرابعة على التوالي لفريق شالكة، لم يحقق الفريق أي نتيجة إيجابية منذ عودة الدوري الألماني بعد التوقف بسبب فاجعة كورونا.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيردر بريمن إلى النقطة 25 في المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما توقف رصيد شالكة عند النقطة 37 في المركز العاشر.
بينما نجح فريق إينتراخت فرانكفورت في اقتناص الفوز خارج الديار على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 42 نقطة في المركز السادس.
وفاز هوفينهايم خارج ملعبه على ماينز بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 42 في المركز السابع، وتوقف رصيد ماينز عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر.
هيرتا برلين فاز على أوجسبورج بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد أوجسبورج عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى