الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

صحة الرصافة تبين التوزيع الجغرافي للاصابات ال”96″ بكورونا المسجلة اليوم

وكالة الراصدنيوز24 / بغداد

اعلن مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي عن تسجيل ٩٦ اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها ٣٤ اصابة بمدينة الصدر ليرتفع العدد التراكمي للاصابات الى ١٧٥٨.

وقال الساعدي ان “صحة الرصافة سجلت ٩٦ اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها ٣٤ اصابة بمدينة الصدر ضمن المحلات ٥٧١، ٥٥٧، ٥١٦، ٥٨٥، ٥٣٦، ٥٤٩، ٥٢١، ٥٢٩، ٥٣١، ٥٣٧، ٥٦٠، ٥٢٦، ٥١٧، ٥٤١، ٥٤٣، وقطاعات ٧، ٢٩، ١، والجوادر والزراعية والدسيم والحميدية”.

واضاف انه “تم تسجيل تسع اصابات متفرقة بواقع اصابة واحدة في كل من الكفاح ابو سيفين وحي القاهرة محلة ٣٠٩ والزعفرانية محلة ٩٦٤ وسعيدة دور الشهداء وكمب سارة محلة ٩١٠ وحي النصر محلة ٧٧١ وحي اور محلة ٣٢٧ والكرخ القادسية محلة ٦٠٦ والمنصور محلة ٦١٣ “.

واوضح الساعدي انه “تم تسجيل ١٣ اصابة في البلديات محلات ٧٣٠ ، ٧٢٨، ٧٣٢، ٧٤٢، ٧٥٢ والزراعية وحي التراث واصابتين في شارع فلسطين محلة ٥٠٣ و٥٠٦ وسبع اصابات في الامين محلات ٧٤٣، ٧٣٥، ٧٣٧، ٧٤٧، ٧٤٥ ، ٧٣١ وسبع اصابات في الشعب محلات ٣٣٩، ٣٣٥، ٣٣٧، والجمعيات وقرب حسينية باب الحوائج”، مشيرا الى انه “سجلت خمس اصابات في الكرادة محلات ٩٠٥، ٩٠٢ ، ٩٠٣، ٩٠٩، وكرادة داخل وثلاث اصابات في بغداد الجديدة محلات ٧٠٧، ٧٠٩، ٧٠١، وثلاث في الطالبية واصابتين في ام الكبر والغزلان محلة ٣٤٣ وقرب جامع الفردوس واصابتين في العبيدي محلة ٧٥٨ و٧٦٥ واصابتين في البنوك محلة ٣١٨”.

وافاد ان “باقي الاصابات توزعت اصابتين في الكرخ حي الجهاد محلة ٨٩١ و٨٦١ وثلاث اصابات في الاعظمية محلة ٣١٦ و٣١٨ وشارع عمر واصابة في الكرخ قرب منشأة النصر واصابتين في السعدون محلة ١٠٢”.

ولفت الساعدي ان “صحة الرصافة نقلت جميع المصابين الى اماكن الحجر الصحي لتلقي العلاج”، مبينا ان “العدد التراكمي للاصابات ارتفع الى ١٧٥٨ توفي منهم ٦٤ للاسف واكتسب الشفاء ٥٢١ ومتبقي قيد العلاج ١١٧٣ “.

ودعا الساعدي الى “تشديد الاجراءات خلال اسبوع الحظر الذي اعلن عنه اليوم وتقييد الحركة ليتسنى لكوادر الصحة حصر الاصابات والسيطرة على الموقف ومنع انتقال العدوى للاخرين”. انتهى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد