محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

شرطة بغداد تحرر مختطفا بعد ابتزازه بمبلغ ٢٥٠ مليون دينار

قالت شرطة محافظة بغداد يوم السبت انها تمكنت من تحرير مختطف بعد ان تعرض للابتزاز من قبل الخاطفين مقابل 250 مليون دينار عراقي.

وقالت الشرطة في بيان ورد” لوكالة الراصدنيوز24″، انه وبعد ورود معلومات بوجود شخص مخطوف داخل احد الدور ضمن اعمال قسم شرطة حسينية المعامل تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى المكان المقصود وتطويقه ومداهمة مكان المخطوف.

واضاف البيان انه بالفعل تم العثور عليه وبعد الاستفسار منه تبين انه تم اختطافه من قبل أشخاص يقومون باستدراج المواطنين وابتزازهم بقضايا تحرش وعلى الفور تم استدراج الخاطفين والقاء القبض عليهم وأصطحاب جميع الأطراف الى مركز شرطة اكد وعرض اوراقهم على القاضي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد